يجب أن يكون لديك عناصر لوجبات سريعة ووجبات صحية وسريعة.

كم عدد المرات التي تفتح فيها باب الثلاج الخاص بك كل يوم؟ من المنطقي أنه إذا حافظت على ثلاجتك مليئة بالأطعمة الشهية التي تصادف أن تكون جيدة لك ، فمن المرجح أن تتناول وجبات صحية ووجبات خفيفة صحية.

ولكن ضع في اعتبارك أن مبدأ "خارج البصر ، خارج العقل" ينطبق على ثلاجتك. كثير منا ، على سبيل المثال ، يحتوي على فواكه وخضراوات ملونة في متناول اليد - ولكن أبقيهم مدفونين في الأدراج الأكثر هشاشة في قاع الثلاجة. من المرجح أن تشاهد ، تأكل ، وتستمتع بالأطعمة الصحية إذا كانت في شكل جاهز للأكل ، وتحدق فيك من رفوف مستوى العين في الثلاجة.

هنا تسعة يجب أن يكون لديك الأطعمة الصحية لثلاجة صديقة للحمية:

1. سلطة فواكه
خذ هذه الثمرة من صحن الفواكه وطبق الفواكه وتحولها إلى سلطة فواكه لذيذة ، مع قليل من عصير الفواكه عالي الفيتامين C (للحفاظ على الفاكهة من اللون البني) ، وتعبئتها في حاوية مغطاة شفافة. قد تجد أيضًا أكياسًا من التفاح العضوي المقطّع إلى شرائح في السوق التي يمكنك الاحتفاظ بها في وسط الثلاجة.

2. الخضر الخام مقرمشة
جرب الخيار ، والكرفس ، والكوسا ، وجيكاما ، والجزر ، مقطعة إلى عصي أو شرائح ، وشطفها ، واحتفظ بها في حاوية مغطاة شفافة.

3. سلطة جاهزة للأكل الأخضر
فالسلطة المصنوعه من السبانخ أو الخس ، والمزخرف بالطماطم والفاصوليا ، وحتى المكسرات ، من المحتمل أن تكون مبتورة بمجرد تحررها من الهريس. تبحث عن وجبة صحية في ثوان مسطحة؟ يمكن أن تتحول هذه السلطة بسرعة إلى دخول مع إضافة صدر الدجاج المشوي أو الروبيان المطبوخ أو شرائح اللحم الخالية من الدهون.

4. جيوب بيتا القمح الكامل و / أو رقاق
يعتبر التحول من منتجات الحبوب المكررة (أو البيضاء) إلى الحبوب الكاملة أحد أقوى التغييرات الغذائية التي يمكنك إجراؤها. تشير الأبحاث إلى أن تناول الكثير من الحبوب الكاملة قد يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك إطالة العمر الافتراضي والمساعدة في التحكم بالوزن والحد من خطر الإصابة بالنوع الثاني من السكري وأمراض القلب والسكتة الدماغية ومتلازمة التمثيل الغذائي وبعض أنواع السرطان.

يمكن الاحتفاظ بمجموعة من جيوب بيتا كاملة القمح أو رقاق الحبوب الكاملة في الثلاجة لإلهام عدد غير قليل من الوجبات السريعة أو الصحية. يمكن للبيتا أو التورتيا أن تكون بمثابة قاعدة للكيكساياس والبيتزا والسندوتشات الساخنة أو الباردة أو اللفائف. هذه العناصر تميل إلى أن تصبح متعفنة بسرعة كبيرة عند درجة حرارة الغرفة ، ولكنها ستدوم أسبوعًا على الأقل في الثلاجة.