يقدم الخبراء المشورة بشأن التنقل في السوبر ماركت.

تبدأ التغذية الجيدة بالخيارات الذكية في متجر البقالة. يعد طهي الوجبات الصحية تحديًا إذا لم تكن لديك المكونات الصحيحة في مطبخك.

ولكن من لديه الوقت لقراءة كل الملصقات الغذائية وتحديد العناصر الأكثر مغذّية وأفضل عمليات شراء؟ يمكن أن يكون شراء البقالة مهمة شاقة ، ببساطة لأن هناك العديد من الخيارات.

"الأسواق تؤدي خدمة عامة كبيرة ، ولكن ضع في اعتبارك أنها مصممة لكي تجعلك تشتري (وبالتالي تأكل) المزيد من الطعام ، وليس أقل" ، تقول ماريون نستله ، دكتوراه ، ميلا في الساعة ، أستاذة التغذية في جامعة نيويورك. مؤلف كتاب "ماذا نأكل": دليل الممر عن طريق الممر لخيارات الطعام الشهي وأكل الطعام الجيد.

ولكن مع وجود القليل من الإرشادات ، فإن الخيارات الصحية تكون في متناول أي سوبر ماركت.

خطة للنجاح
ويقول الخبراء إن العملية تبدأ حتى قبل التوجه إلى محل البقالة. قبل البدء في السوق ، قم بتخطيط وجبات الطعام الخاصة بك للأسبوع ، وقم بإنشاء قائمة تتسوق منها. يستغرق الأمر بضع دقائق ، ولكنه يوفر الوقت في العودة إلى المتجر بحثًا عن المكونات المفقودة.

لتوفير المال ، استخدم كوبونات ، وتحقق من إعلانات البقالة الأسبوعية ، وقم بدمج أغذية البيع في تخطيط وجباتك. ولا تتسوق من الجوع: فالبطن الفارغ غالباً ما يؤدي إلى شراء دفعة قد لا تكون الأكثر صحة.